اتصالات تعزز مركزها الذكي باتفاق مع مايكروسوفت

اتصالات تعزز مركزها الذكي باتفاق مع مايكروسوفت




أبرمت «اتصالات» اتفاقية مع شركة «مايكروسوفت» تهدف إلى تحسين خدمات الإنترنت للملايين من المشتركين. تقوم الأخيرة من خلالها بتعزيز قدرات المركز الذكي التابع لاتصالات في الإمارات، ما يسهل من عمليات إيصال مجموعة كبيرة من خدمات المحتوى والخدمات الأخرى عبر شبكة «مايكروسوفت».

ومن المتوقع أن يستفيد من هذه الاتقاقية مشتركو اتصالات في الإمارات وعبر مناطق الشرق الأوسط.

وقال علي أميري نائب الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة خدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في اتصالات، «نعمل وفقاً لرؤية تهدف لتمكين الأشخاص والشركات والحكومات من تحقيق أهدافها في أداء عملها عبر توفير أحدث الإمكانات التكنولوجية».

مضيفاً «ترجمنا هذا عبر التزامنا بشمولية الخدمة بدءاً من الجهاز الذي يراه المشتركون يومياً إلى خدمات الإنترنت والبنية التحتية التي تقف وراء فعاليتها والتي تحمل أهمية كبيرة في ربطهم مع بقية العالم بأفضل الطرق الممكنة. ولذلك حرصنا على الاستثمار في بناء مركز لخدمات الإنترنت في المنطقة في الدولة والذي يضم عدداً من كبار مزودي المحتوى على مستوى العالم ويقدم خدماته بسرعات فائقة وجودة عالية يعتمد عليها في الخدمة عدد من كبار المشغلين في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا».

وستحسّن هذه الاتفاقية من الوقت اللازم لتنزيل المعلومات من الإنترنت وتقلل بشكل كبير من الـتأخير في الحصول على المعلومات ما سيثري بشكل كلي من تجربة المتعاملين مع الإنترنت ويشكل فارقاً كبيراً عما كانت عنه الحالة عندما كانت استضافة المحتوى خارج المنطقة والذي يتعرض أحياناً للتأخير في الوصول الى هؤلاء المتعاملين.

ويقدم المركز الذكي التابع لاتصالات مجموعة منوعة من الخدمات للمشغلين وشركات تقديم خدمات الإنترنت وشركات الاتصالات ومزودي المحتوى، بشكل يسهل الوصول إلى مناطق يقطنها ما يزيد على ملياري شخص، ومن بين أبرز ما يوفره هذا المركز القدر الكبير من الاعتمادية والمعلومات ذات الكفاءة العالية وحلول الاستضافة التي تقدم خدمات الإنترنت على مدار الأربع والعشرين ساعة طوال العام عبر عدد من أنظمة الكابلات الرئيسة التي تمر عبر الشرق والغرب، الأمر الذي يكرس مكانة اتصالات التي تمثل القطب الأول لخدمات الإنترنت في المنطقة.





المصدر:الرؤية 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Follow Me RSS Feed Facebook